التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Haking

كيفيه اختراق الويفاى

كيفيه عمل صفحه مزوره لسرقه الفيس

عصابة النمور 2019 2018 2017 تم تأسيسه من فريق مغربي واطلقو على انفسهم عصابة النمور, الفريق حتى الان لا يزال يعمل منذ سنة 2012 , واختصاصه هو تصميم وانشاء صفحات مزورة لاختراق الحسابات, المميز في الموقع هو انه يوجد به ازيد من 50 صفحة مزورة متنوعة لجميع الحسابات التواصل الاجتماعية اغلب اشهر الالعاب في الهاتف والحاسوب ، أنصحك وبشدة التسجيل في الموقع واخذ فكرة عن الصفحات المزورة به حتى لا تقع ضحية لها في المستقبل.

شرح  موقع عصابة النمور من الكمبيوتر

 1- نقوم بالتوجه الى الموقع الرسمي الخاص بموقع عصابة النمور


http://anomor2020.com/



- نقوم بالضغط على زر [ التسجيل ] المتواجد في الاعلى.






3- نقوم بكتابة المعلومات المطلوبة منا, في حالة لم تستطع انشاء حساب يمكنك استخدام حساب موقعنا مجانا









Username :  online-hackers Password : 123456789
4- كلمة شكر في التعليقات تكفي D:
5- بعد ان تقوم بادخول الى الموقع ستجد لائحة بكل الصفحات المزورة التي يمكنك استخدامها.


6- الصفحات المزورة التي يستخدمها الهاكرز:





الصفحات المزورة التي يقدمها موقع عصابة النمور

صابة النمور هكر انستقرام: يوجد صفحات مزورة متوافقة مع الصفحة الرسمية لموقع الانستقرام ايضا يوجد صفحات خادعة مثلا صفحة زيادة المتتبعين التي توهم الشخص انه بعد ادخال كلمة السر سوف يتوصل بالعديد من المتتبعين لكنه في الحقيقية لايحصل على اي شيء في المقابل. لكن في الحقيقية لقد تم اختراق حساب الانستقرام الخاص به.
عصابة النمور هكر
– عصابة النمور هكر: يتوفر موقع عصابة النمور ايضا على صفحة برامج نجرات المتخصصة في اختراق الحواسيب بحيت يمكنك ان تقوم بارسال تروجانت الى الضحية ويتم اختراق جهازه بشكل كامل. يستطيع الهكر ان يقوم بفتح كامرة الحاسوب والتجسس على سطح المكتب بكل سهولة.
– عصابة النمور يوتيوب: يمكن لشخص ايضا استخدام صفحات مزورة الخاصة بصفحة تسجيل الدخول الى اليوتوب, ولعلك قد صادفت في السابق احد الفيديوهات التي نشرها اليوتوبرز عن محاولة اختراق قناتهم. الهكرز يستخدمون اساليب جد متطورة في اختراق حسابات اليوتوب لانه تدر عليهم بمالغ ضخمة عد بيع هذه الصفحات.
– عصابة النمور واتس اب: يوجد ايضا صفحات مزورة للواتس اب, العديد من الاشخاص يبحثون عن طرق اختراق حسابات الواتس اب لدى يقومون بالبحت عن صفحات لكن في الواقع يجدون انفسهم ضحايا للاختراق بستخدام الصفحات المزورة.
– عصابة النمور هكر سناب شات: العديد من الاشخاص يستخدمون الصفحات المزورة للايقاع بحسابات سناب شات عبر ايهام صاحب السناب شات انه سيتمكن من التوصل بالعديد من المشاهدات في الستوريات الخاصة به.

– عصابة النمور تهكير انستقرام
– عصابة النمور هكر فيس بوك
– عصابة النمور النمور هكر كلاش اوف كلانس
– عصابة النمور النمور للاندرويد



http://anomor2020.com/



تعليقات

Hack