التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Haking

كيفيه اختراق الويفاى

اكواد التجسس على الهاتف المحمول كود الغاء 2020

كيف تتم عملية التجسس على المكالمات ؟

بمجرد ان يطرح علي شخص ما هذا السؤال ” ماهي طرق التجسس على المكالمات ؟ ” اخبره ان الطرق متعددة ومتنوعة, طرق يمكن ان يستخدمها ويتعلمها شخص سنة 15 سنة وطرق اخرى لن تتمكن من استخدامها الى بعد سنوات من تعلم مجال ” الامن المعلوماتي ” . وجوابي على طرق التي يمكن من خلال التجسس على مكالمات شخص معين هي يوجد 23 طريقة ممكنة. نعم! 23 طريقة ممكنة. والله اعلم فقط ماهي الطرق الاخرى التي لا اعلمها. فالحكومات والمنظمات تستخدم طرق جد متطورة , طرق لا يمكن ان تكتشفها تستخدمها في التجسس على المكالمات

اكواد التجسس على المكالمات

ان كنت بحت عن طرق التجسس على المكالمات من قبل فقد صادفة احد الفيديوهات تحت عنوان ” كود التجسس على المكالمات الهاتفية ” او عوان ” اكواد التجسس على المكالمات ” . قد تكون اضعت بعض الدقائع في مشاهدة الفيديو وطبقت كل ما يتم شرحه في الفيديو. لتكتشف في النهاية ان الطريقة لا تعمل! وأنك اضعت دقائق من حياتك وانت تشاهد فيديو غبي! ” انشاء الله لن تضيع اي دقيقة وانت هنا في موقعنا 😀 ” .
صدق او لا تصدق ما سوف اقوله لك الان. ان كانت هنالك طريقة حقيقة لتجسس على مكالمات الهاتف فلن تجدها مشروحة في موقع اليوتيوب لانه سوف يتم حذف الفيديو. لكن الطرق الخادعة تبقى لان اليوتيوب لا يعطي اهتمام لطرق الغبية.



الاكواد المستخدمة في الفيديو هي الاكواد التالية:
الكود الاول: كشف هل يتم تحويل المكالمات الهاتفية لرقم اخر
الكود الثاني: كود معرفة الرقم الذي يقوم بعملية التجسس على مكالماتك.

ود الثالت: الكود الذي يمنع اي عملية التجسس على هاتفك. ويطلق عليه كود الغاء التجسس على المكالمات

حسنا الان عرضنا لكم الاكواد, احتمال كبير انك سوف تقوم بتجربة الاكواد في هاتفك. وستجد ان الهاتف الذي يتم التجسس على مكالماتك هو الرقم التالي 0670301301 وهو نفس الكود الذي تم حجبه في الفيديو. ان كنت من مصر او دولة اخرى ستجد نفس الرقم الذي يجده صديقك .اليك ما تمت كتابته عن هذا الرقم وما يتم الترويج له.

تعليقات

Hack