التخطي إلى المحتوى الرئيسي

Haking

كيفيه اختراق الويفاى

طريقه للحصول على بطاقه Google play مجانا



مرحبا اخوتي معكم عثمان أحد مدراء موقع الهاكرز .. اليوم سوف نقوم بشرح كل طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا. الشرح تم بعد تلقينا بالعديد من التعليقات حول الطرق التي يستخدمها موقعنا في الحصول على الاف بطاقات جوجل بلاي مجانا .. لقد شاركنا معكم حتى الان ومنذ انشاء موقعنا اكثر من 600 بطاقة جوجل بلاي مجانا برصيد يفوق 1800 دولار امريكي. سوف اشرح لكم كل الطرق التي استخدمها للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا دون دفع اي سنتيم واحد ..





ماهي بطاقات جوجل بلاي ؟

بطاقات جوجل بلاي عبارة عن بطاقات هدايا تقوم المحلات والشركات بشرائها من المزود الاساسي google play تشتريها او تحصل عليها هذه الشركات باثمنة جد منخفضة وتقوم باعطائها على شكل هدايا لمستخدميها مجانا .. مثلا شركة بيع الهواتف عندما تشتري منها اكثر من 3 هواتف قد تحصل على بطاقة جوجل بلاي $10 مجانا كهدية .. ويمكن استخدام هذه البطاقات في شحن او شراء تطبيقات في متجر Play Store. غالبا ما يتم استخدام هذه التطبيقات في شحن الرصيد في الالعاب مثلا لعبة فري فاير او لعبة ببجي.
في دولة مصر, تونس, المغرب, قطر من يستخدمون بعض التطبيقات مثل فري فاير او ببجي سنهم تحت 18 سنة ولا يتوفرون على بطاقات بنكية لكي يقومو بشحن حساباتهم لدى يقومون بستخدم بطاقات جوجل بلاي كوسيلة للحصول على رصيد وشحن حساباتهم في الالعاب. يمكن لشخص ان يحصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا من العديد من المواقع كل ماعليه سوى ان ينفذ بعض الخطوات لكي يحصل على بطاقة جوجل بلاي مجانا .. مثلا موقعنا الهاكرز لدينا طرقنا الخاصة للحصول على بطاقات جوجل بحيت نستطيع ربح ازيد من 50 بطاقة جوجل بلاي $10 مجانا كل يوم وسوف اشرح لكم بعض الطرق التي نستخدمها.

ماهي استخدامات بطاقات جوجل بلاي

لبطاقة جوجل بلاي العديد من الاستخدامات ونذكر منها مايلي:
1- شحن العابك في اي لعبة متواجدة على متجر Play store مثلا العاب فري فاير, ببجي ,,, وغيرها من الالعاب.
2- شراء التطبيقات المدفوعة: في متجر بلاي ستور يوجد العديد من التطبيقات التي تطلب منك دفع مبلغ معين حتى تتمكن من تحميلها.. عن طريق بطاقات جوجل بلاي يمكنك الحصول على اي تطبيق مدفوع مجانا.
3- شراء الكتب والافلام المتاحة عبر تطبيق جوجل بلاي.. يمكن عن طريق بطاقات جوجل بلاي ان تقوم بشراء اي شيء متواجد في متجر Play Store.

مميزات بطاقات جوجل بلاي

قد تطرح سؤال.. مادام يمكن شراء رصيد في لعبة معينة عن بطاقة مصرفية, لم سوف استخدم بطاقات جوجل بلاي ؟ .. هل هناك شيء مميز في بطاقات جوجل بلاي ؟ نعم يوجد العديد من الاشياء التي تميز استخدام بطاقات جوجل بلاي عن استخدام البطاقة المصرفية.
1- بطاقات جوجل بلاي يمكن الحصول عليها مجانا من العديد من المواقع .. كل موقع يطلب منك شيء مختلف لكي تحصل على البطاقة مجانا .. مثلا سوف يطلب منك الموقع تحميل بعض التطبيقات,, عندما تقوم بتحميل التطبيقات الموقع سوف يحصل على مبلغ معين قد يصل الى 20 دولار عن طريق عروض CPA سوف يقوم باستخدام 10 دولار لشراء بطاقة وبعطيها لك مجانا يعني انت استفد 10 دولار على شكل بطاقة والموقع حصل على 10 دولار من تحميلك لتطبيقات .. الكل يستفيد!
2- بطاقات جوجل بلاي غالبا ما يكون ثمنها منخفض جدا مثلا سوف تجد بطاقة جوجل بلاي بها رصيد 50 دولار تباع ب 40 دولار .. الرصيد في البطاقة لا يستخدم في شراء أي شيء سوى التطبيقات والشحن في تطبيقات play store .. مثلا في الدول العربية الشركات لا تعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا يفضلون ان يقومو ببيعها بنصف الثمن رغم انهم حصلو عليها مجانا .. فسوف تجد بطاقة جوجل بلاي $10 بها رصيد تباع بـ 6 دولار فقط وبكميات جد كبيرة.
3- اكواد بطاقات جوجل بلاي لا تنتهي مدة صلاحياتها بحيت يمكن ان تشتريها وتحتفض بها لفترة طويلة 5 سنوات وسوف تبقى جاهزة للاستخدام.
4- يوجد العديد من المواقع التي تقوم بنشر بطاقات جوجل بلاي و اكواد جوجل بلاي مجانا كل اسبوع بدون مقابل .. ما تستفيده هذه المواقع هو الربح من الزيارات التي تتم الى الموقع. تمام مثل موقعنا! سوف اقدم لك قائمة كبيرة بالمواقع التي يمكن استخدامها.
خلاصة: يمكن الحصول على بطاقات جوجل بلاي عن طريق شرائها مباشرة من الموقع الرسمي او يمكن الحصول عليها مجانا من المواقع والتطبيقات والشركات ..
كيفية استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي
  1. افتح تطبيق متجر Google Play .
  2. انقر على القائمة تم استرداد القيمة.
  3. أدخل الشفرة.
  4. انقر على استرداد القيمة.
في حالة كان التطبيق بالانجليزي:
  1. Open the Google Play Store app .
  2. Tap Menu Redeem.
  3. Enter your code.
  4. Tap Redeem.



نقوم بالتسجيل في الموقع عبر الرابط الرسمي للموقع.
نقوم بالضغط على زر Sign Up Or Log in للحصول على 50 نقطة مجانية كهدية عند التسجيل. (اتبع نفس الخطوات من الهاتف او الحاسوب )
بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا
3- سوف تنتقل الى صفحة التسجيل في الموقع نقوم بكتابة الايميل الخاص بنا المراد التسجيل به.
بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا
  • نكتب الايميل الخاص بنا
  • نقوم بالضغط على زر I’m not robot
  • نضغط على Continue او يمكنك التسجيل عبر الفيسبوك.
بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا
كما هو موضح في الصورة يمكنك ربح 3000 نقطة من اتمام الاستمارات فقط أي 20 دقيقة للحصول على 3000 نقطة وكل 1000 نقطة يعادله 1 دولار .. في الغالي انا يوميا استطيع الحصول على اكثر من 9000 نقطة خلال 4 ساعات يعني 9 دولار يوميا ” الموقع يمكن استخدامه للعمل ايضا لانه مبغ 9 دولار يوميا ” افضل من راتب موضف حوكمي في بعض الدول كمصر الجزائر المغرب تونس …
اليك اثباتات الدفع للمبالغ المحصل عليها من الموقع اكثر من 300 دولار خلال فترة قصيرة يمكن 15 يوم..
بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا
اخدنا نصف المبلغ واشترينا بطاقات جوجل بلاي وقمنا بتنزيلها على موقعنا مجانا .. كما قلت نستفيد وتستفيدون!

2- موقع payprizes للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا
يمكن ربح بطاقات جوجل بلاي في هذا الموقع عن طريق جمع النقاط .. تستطيع ربح كل يوم النقاط فقط عن طريق التسجيل الدخول في الموقع بالاضافة الى اكمال العروض وتحميل التطبيقات على هاتفك .. سوف تتمكن من الحصول على بطاقات جوجل بلاي 5 دولار مجانا كل يوم ان استطعت اتمام كل المهام في الموقع.
1- نقوم بالتسجيل في الموقع عن طريق الضغط على الرابط التالى 


https://www.payprizes.com/

- بعض الضغط على الرابط نقوم بادخال الايميل الخاص بنا في الموقع ونضغط على Get Started
بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا
3- سوف تنتقل الى الصفحة الرئيسية تم نضغط على Go To Dashboard
بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا
4- الان يمكنك الاشتغال في الموقع لتحصل على نقاط وبالتالي استبال النقاط بـ بطاقات جوجل بلاي
بطاقات جوجل بلاي مجانا
بطاقات جوجل بلاي مجانا
  • ستجد العروض اليومية في : OFFER WALLS
  • تربح كل يوم نقاط مجانية عن طريق القرعة عبر: SPIN AND WIN
  • تحصل على نقاط كل يوم من تسجيل الدخول عبر : DAILY BONUS
  • يمكنك الحصول على نقاط مجانية اضافية عندما تضيف صديقك الى الموقع عبر : REFFER AND EARN
المميز في هذا الموقع الذي جعلني اعتبره ثاني افضل موقع يمكنك استخدامه للحصول على بطاقات جوجل مجانا ان الموقع يعطيك نقاط مجانية عند الدخول الى الموقع فقط عكس بعض المواقع التي يجب ان تقوم باتمام بعض المهام.

تعليقات

Hack